“إنتماء” تكرم إدارة الشبكة المدرسية في صيدا

 2017/5/25

الثلاثاء، 30 أيار، 2017

قام منسق الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “إنتماء” في لبنان سامي حمود ومنسق لجنة كسر الحصار عن غزة في لبنان رشيد عيسى بزيارة إلى مقر الشبكة المدرسية في مدينة صيدا، وذلك صباح الثلاثاء 30 أيار 2017.

حيث التقى الوفد بإدارة الشبكة المدرسية ممثلا بمديرة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري السيدة وداد النادري والمشرف العام للشبكة الأستاذ نبيل بواب.

وقدم منسق “انتماء” في لبنان سامي حمود شرحا تعريفيا بالحملة وأهدافها المتمثلة بتعزيز الشعور الوطني في أوساط اللاجئين الفلسطينيين في مختلف أماكن تواجدهم داخل وخارج فلسطين، وتفعيل الدور الشعبي الفلسطيني وإبراز تمسكه بحقوقه التاريخية وعلى رأسها حق العودة، وإنعاش الذاكرة الجمعية والحفاظ على الهوية الفلسطينية.

واستعرض “حمود” أبرز الفعاليات والأنشطة التي نفذتها الحملة لهذا العام، بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الأهلية الفلسطينية واللبنانية في أكثر من منطقة جغرافية.

بدوره حيا “بواب” جهود الحملة، وأكد على وقوفه ودعمه للقضية الفلسطينية، مشددا على ضرورة التنسيق لتنفيذ أنشطة مشتركة خلال العام الدراسي الجديد.

وقدم “حمود” درع “انتماء” لإدارة الشبكة تقديرا لجهودهم ودعمهم للقضية الفلسطينية وخصوصا أنشطة كسر الحصار عن غزة العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى