الطالبات يشاركن في اليوم المفتوح في البرج الشمالي

18.05.2016

الطالبات يشاركن في اليوم المفتوح في البرج الشمالي
شاركت ‫#‏طالبات‬ الرابطة الإسلامية لطلبة ‫#‏فلسطين‬ في مخيم البرج الشمالي بفعاليات اليوم الفلسطيني المفتوح الذي اقيم في قاعة مسجد الصحابي الجليل أبي بن كعب ضمن انشطة الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية (‫#‏إنتماء‬) يوم الأحد في 15 أيار 2016.
‫#‏طالبات_الرابطة‬ المشاركات حملن الاعلام الفلسطينية والبالونات الملونة بألوان #فلسطين وتشاركنها مع الحضور الكثيف من الاطفال والنساء فيما اختارت مجموعة من الطالبات رسم علم فلسطين على وجنات الاطفال قامت طالبات اخريات بورشة تلوين للرسومات ‫#‏الفلسطينية‬ من كتيب التلوين (لفلسطين انتمي 2) الذي يحوي الخارطة والعلم و ‫#‏المسجد_الاقصى‬ وعدد من معالم المدن والتراث الفلسطيني.
غالب المشاركين في اليوم المفتوح سجلوا تواقيعهم وعبارات التمسك بفلسطين وحق العودة على خارطة لفلسطين اعدت لهذا الغرض وقد شهدت الخارطة اقبال كثيفا من الجميع تعبيرا عن انتماهم لفلسطين وتراثها وترابها والمقدسات فيها وحتمية ‫#‏العودة‬ القريبة اليها باذن الله.
ويحيي الفلسطينيون في الداخل الفلسطيني و الشتات ذكرى النكبة في 15 أيار من كلّ عام ، للتأكيد على بقاء القضية حيةً في قلوبهم مهما حاول الاحتلال طمس الهوية الفلسطينية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى