“المؤسسة الفلســطينية للشباب والرياضة ترعى مباراة ودية في تجمع القاسمية

17.05.2018

 

 ضمن فعاليات “سبعينية النكبة” وبرعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء، نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة مباراة وديّة على أرض ملعب أحرار فلســطين في تجمّع القاسمية  بين فريق الإسراء الرياضي (الشبريحا) ونادي القادسية الرياضي (القاسمية).

هذا وقد كانت اللعبة بين 4 فرق اثنان من كل نادي بمستويات عمرية مختلفة يذكر أانّ نادي القادسية كان الفائز في كلا المستويان بحيث فاز الناشئة بنتيجة 7/0 وكذلك الصغار بنتيجة 6/1.

وقد تم توزيع الكؤوس على الفائزين في نهاية المباراة.

ضمن فعاليات سبعينية النكبة وبرعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية إنتماء،  نظمت جمعية كشافة ومرشدات الاسراء – مجموعة نابلس، يوم الطفل الفلسطيني المفتوح لعدد من أطفال المخيم وبحضور الأهالي وذلك صباح الأحد 13 أيار 2018, في هوبس الصحابي الجليل أبي بن كعب رضي الله عنه.

تخلل النشاط فقرات متعددة فكانت فقرة الرسم الحر والتي عكست حب وإنتماء الأطفال لفلسطين من خلال رسوماتهم وفقرة تلوين رسومات من وحي المناسبة بمساعدة الأهل, إضافةً إلى فقرة التعبير عن النفس والتي سمحت للأطفال بالتعبير عن مشاعرهم تجاه فلسطين حيث قدمت الطفلة ريان سامي حمود قصيدة بعنوان العودة حقي.

إضافة إلى عرض فيلم حكاية مفتاح على الأطفال والذي جسد الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني منذ النكبة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى