المنسق العام للحملة في برنامج صباح الحرية

18.03.2016

شارك المنسق العام لحملة “انتماء” ياسر قدورة في برنامج “صباح الحرية” على قناة القدس، صباح اليوم الثلاثاء 22 آذار (مارس)، للحديث حول التحضيرات للحملة التي تنطلق أولى فعالياتها في أيار (مايو) المقبل. وتأتي هذه المشاركة ضمن التحضيرات الإعلامية لإطلاق فعاليات الحملة، وتفعيل البعد الإعلامي لها، بهدف الوصول لأكبر شريحة من مختلف شرائح الشعب الفلسطيني والمتضامنين معه.

وقد أنتجت الحملة عدداً من المنتجات الإعلامية، من ضمنها برومو حول التراث الفلسطيني وفيلم يتناول مشاركات شباب فلسطينيين في أوروبا في حملة انتماء، حيث تمّ عرضها اليوم في برنامج “صباح الحرية” أثناء مشاركة المنسق العام للحملة. ويعبّر الفيلم الذي تناول مشاركاتٍ لشباب فلسطينيين مقيمين في أوروبا عن حجم التفاعل الشبابي الفلسطيني مع الحملة في كافة دول الشتات الفلسطيني، حيث تتجسّد روح الانتماء لفلسطين.

يذكر أن حملة “انتماء” هي حملة دولية شعبية انطلقت منذ سبع سنوات؛ وذلك من أجل الحفاظ على الهوية الفلسطينية وتعزيز الشعور الوطني وروح الانتماء لدى اللاجئين الفلسطينيين والتمسك بحق العودة؛ وتضم الحملة حوالى 300 مؤسسة أهلية تشترك في تنظيم الفعاليات والأنشطة منذ بداية شهر أيار وحتى نهايته.

فلسطين تجمعنا والعودة موعدنا.

#انتماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى