“انتماء” تنظم لقاءات تكريمية في مخيم برج البراجنة

08.05.2015

نظمت الحملة الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية- انتماء عدة لقاءات تكريمية، بتاريخ الأربعاء 6 أيار 2015، في مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في بيروت، ضمن فعاليات الحملة لإحياء الذكرى الـ ٦٧ للنكبة.

اللقاء الأول كان في مركز جمعية أمان الخيرية حيث تم تكريم مجموعة من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بحضور أعضاء الجمعية وأهالي الطلاب، وبمشاركة وفد من حملة انتماء.
حيث تم عرض البرومو التعريفي لحملة انتماء بالإضافة الى فيلم النكبة.

وتخلل اللقاء كلمة للجمعية ألقاها مديرها حسين سعادة، وكلمة أخرى لحملة انتماء ألقاها عضو اللجنة التحضيرية ابراهيم العلي. كما وتخلل أيضا وصلة فنية للفنان الفلسطيني أكرم علي وابنته، وبمشاركة الفنان الشعبي محمد سويد.

هذا وقدمت الحملة دروع تكريمية للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ولإدارة الجمعية. بدورها قدمت جمعية أمان مفتاح العودة إلى الحملة تقديرا لجهود القائمين عليها.

وفي سياق متصل كرمت حملة انتماء مجموعة من كبار السن “مواليد فلسطين” في مركز دار الشيخوخة لرعاية المسنين في مخيم برج البراجنة.

حيث افتتح اللقاء بعرض البرومو التعريفي للحملة وفيلم النكبة.

كلمة دار الشيخوخة ألقتها مديرة الدار السيدة سحر سرحان.

وقد ألقى كلمة حملة انتماء عضو اللجنة التحضيرية للحملة ماهر الشاويش.

وتخلل اللقاء أيضا وصلة فنية للفنان أكرم علي بمشاركة الفنان محمد سويد.

وفي الختام قدمت انتماء دروع تكريمية لكبار السن وللمركز، وتم تقديم درع من المركز إلى حملة انتماء.

يشار إلى أن فعاليات الحملة مستمرة طوال شهر أيار (مايو) في أكثر من منطقة لبنانية. ومن وسائل تفعيل الحملة رفع العلم الفلسطيني طوال شهر أيار (مايو)، وارتداء اللباس التراثي الفلسطيني وكل ما يرمز لفلسطين مثل الكوفية والوشاح الفلسطيني، وكتابة التقارير والمقالات ونشرها في الوسائل الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى