“انتماء” تزور  “دار الشيخوخة النشطة” في مخيم برج البراجنة ضمن فعاليات الحملة في لبنان

زار وفد من  الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” مقر جمعية الدعم الاجتماعي “دار الشيخوخة  النشطة” في مخيم برج البراجنة الإثنين 9 أيار 2022٬ وذلك ضمن فعاليات الحملة في لبنان خلال شهر أيار من كل عام.

افتتحت اللقاء الناشطة في الحملة دينا آغا، عرّفت فيها عن حملة “انتماء” وفعالياتها وأبرز الأنشطة وتنوعها.

من جهتها رحبت الأستاذة سحر سرحان مديرة مركز دار الشيخوخة النشطة بالوفد وأشادت بدور الحملة في تكريس الحفاظ على الهوية الفلسطينية من خلال هذه الأنشطة المتنوعة وخصوصا التي تتعلق بكبار السن ومدى اهميتها على الذاكرة الفلسطينية التي تدعم الحق الفلسطيني ودحض رواية وادعاءات الاحتلال الصهيوني.

تخلّل النشاط وصلة فنية للفنان الفلسطيني بسام صبح أنشد فيها لفلسطين والعودة وذكريات الوطن وحب التراث، حيث لاقى تفاعلا كبيرا من الضيوف والحضور وكبار السن.

تضمنت الفعالية مداخلات ومشاركات لكبار السن عبروا فيها  عن حبهم لفلسطين والعودة من خلال الأهازيج والمواويل الفلسطينية القديمة في أجواء تراثية مميزة.. اختتمت الزيارة بصورة جماعية لوفد حملة “انتماء” مع كبار السن.

يُذكر ان حملة “انتماء” حملة شعبية انطلقت في العام 2010، وتقيم الفعاليات والأنشطة التي تعزّز الهوية الفلسطينية والتمسك بالأرض والتراث وحق العودة.

#فلسطينتجمعناوالعودة_موعدنا

#نكبة74

#القدس_موعدنا

#انتماء2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى