انتماء تزور  رابطة أهالي قرية  عمقا في مخيم نهر البارد

حملة انتماء/ مصطفى الحسين/ الاربعاء18 أيار،2022

ضمن سلسلة جولات ميدانية تنظمها الحملة  الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء”، زار وفد الحملة رابطة أهالي قرية عمقا في مخيم نهر البارد شمال لبنان، وذلك يوم الاربعاء الموافق فيه 18 أيار،2022، بمشاركة نشطاء  من مختلف مخيمات لبنان.

قدّم  السيد محمد سويد، شرحاً مفصلاً عن حملة انتناء ومهامها مشيراً الى هدف الزيارة وهو التعارف بينها وبين الرابطة.

بدوره تحدث الأستاذ وسام الديراوي بإسم رابطة أهالي عمقا مرحباً بوفد الحملة، لهذه الزيارة، فيما عرّف عن الرابطة وعملها المكرّس لخدمة الشعب الفلسطيني في المخيم  بعيدا عن الحزبية.

وأكّد عضو الرابطة الاستاذ أحمد واكد التمسّك بحق العودة والتحرير ، و أشار الى إمكانية التعاون مع حملة انتماء من لإقامة أنشطة وفعاليات مختلفة إحياءً ذكرى النكبة.

هذا وسلّم المنسّق العام لحملة انتماء  الاستاذ ياسر قدورة اعضاء الرابطة وثيقة لأحد معلمي بلدة عمقا لتؤكد على الحق التاريخي والجغرافي للشعب الفلسطيني في أرضه،  مؤكداً على استنفار الهمم في هذا الشهر بالذات لغرس الهوية الفلسطينية وتجديد العهد.

هذا وقد اختتمت  الزيارة بوصلة فنية قدمها الفنان بسام صبح ببعض المواويل والاغاني الفلسطينية التي أضفت الطابع والروح الوطنية للزيارة.

وترفع انتماء  التي تطلق فعالياتها بالشراكة مع المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج  شعار الانتماء لفلسطين حتى تحقيق التحرير والعودة، وتركز في فعالياتها على إحياء الذكرى السنوية للنكبة الفلسطينية.

#فلسطين_تجمعنا_والعودة_موعدنا

#نكبة74

#القدس_موعدنا

#انتماء2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى