“انتماء” تشارك في فعالية تركية في ذكرى النكبة بالعاصمة أنقرة

07.05.2017

شاركت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء والجمعية التركية للتضامن مع فلسطين فيدار بالتعاون مع جمعيات تركية في فعالية شعبية دعما للشعب الفلسطيني في ذكرى نكبة 488م واحتلال فلسطين وتضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني وذلك في العاصمة التركية أنقرة بحضور 400 مشارك غالبيتهم من الأتراك.
 كما ألقى الدكتور معين نعيم محاضرة حول نكبة الشعب الفلسطيني وتهجيره عن أرضه من قبل العصابات الصهيونية وحول مفهوم حق العودة الفلسطيني وكانت المحاضرة باللغة التركية، بهدف رفع مستوى وعي الشعب التركي بالقضية الفلسطينية، والتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه.
 وتخلل الفعالية عرض أفلام وثائقية حول النكبة بالإضافة إلى المعارض الفنية التي تضمنت صورا للنكبة والأسرى في سجون الاحتلال والتراثيات الفلسطينية التي تعزز الشعور بالانتماء إلى فلسطين، وتضامن المشاركون مع الأسرى المضربين في سجون الاحتلال من خلال شرب الماء والملح، داعين إلى دعم صمود الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية.
ووزعت خلال الفعالية إعلاميات الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء على المشاركين  تضمنت الأعلام واللفحات الفلسطينية وبروشور تعريفي بحملة انتماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى