“انتماء” تطلق حملة لتوحيد صور البروفايلات على مواقع التواصل الاجتماعي

28.04.2015

أطلقت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” حملة إلكترونية لتوحيد الصورة الشخصية “Profile Picture” على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك طيلة شهر أيار/ مايو المقبل.

ونشرت الحملة عدد من الصور تتضمن تصاميم بأسماء المدن والقرى الفلسطينية، وفتحت المجال للتواصل معها عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” من أجل طلب صورة باسم القرية الفلسطينية التي ينحدر منها الذين يريدون المشاركة في الحملة.

وأكّد منسّق حملة انتماء في لبنان سامي حمود أنّ “من أبرز الأدوات التي تستخدمها الحملة في حراكها الإلكتروني هو إطلاق حملة لتوحيد صور البروفايل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي من خلالها نحث النشطاء وغيرهم من المتابعين على تلك المواقع للتفاعل مع الحملة وتغيير صور البروفايل وتوحيدها على مدار شهر أيار”.

ويضيف حمود “الحملة في حراكها الإلكتروني لا تستهدف فقط الفلسطينيين بل خصصت بروفايلات للمتضامنين مع الشعب الفلسطيني. وأيضاً أضفنا جمالية للصورة وهي التعبير بالإعجاب مع الحملة من خلال الإشارة بالإصبع ولف الشال الفلسطيني على اليد؛ وذلك لترسيخ الهوية الفلسطينية”.

يُشار إلى أنّه من وسائل تفعيل الحملة، رفع العلم الفلسطيني طوال شهر أيار/ مايو، وارتداء اللباس التراثي الفلسطيني وكل ما يرمز لفلسطين مثل الكوفية والوشاح الفلسطيني، ونشر الملصقات والمواد الدعائية والتراثية الفلسطينية في الأماكن العامة، وكتابة المقالات والتقارير الصحفية ونشرها في وسائل الإعلام، وتنظيم الحملات الإعلامية والثقافية في أوساط اللاجئين الفلسطينيين والمشاركة في المسيرات والاعتصامات في ذكرى النكبة.
https://www.facebook.com/intimaa.pal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى