“انتماء” تطلق فعالياتها لعام ٢٠١٦ في مؤتمر صحفي في عمان

20.04.2016

“انتماء” تطلق فعالياتها لعام ٢٠١٦ في مؤتمر صحفي في عمان .
الإثنين، 18 نيسان، 2016
أطلقت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” ظهر اليوم الإثنين 18 نيسان 2016، فعالياتها لإحياء ذكرى النكبة الـ 68 في مقر الجمعية الاردنية للعودة واللاجئين . 
افتتح الاستاذ ايمن الدقس أمين سر الجمعية المؤتمر الصحفي وتحدث من خلال كلمته عن تعزيز الشعور الوطني وتعميق الانتماء والتمسك بحق العودة وابطال الوهم الصهيوني الذي بني على ان الكبار سيموتون وان الصغار سينسون . 
أما كلمة حملة “انتماء” ألقاها منسق الحملة في الاردن “عماد الشلة ” مؤكدا بأنّ الهدف من الحملة هو تعزيز الانتماء والشعور الوطني إلى فلسطين وتعزيز القضية في أذهان الشعب، ووسائل الاعلام . كما عرض الفعاليات والانشطة المنوي اقامتها خلال شهر ايار.أما كلمة اللجنة النسائية في الجمعية كانت حاضرة وألقتها الاستاذة (سهام مشه ) أكدت من خلالها عن دور المرأة الفلسطينية وتضحياتها ودورها في تربية وتنشئة جيل مثقف محب لوطنه .كما أكد الدكتور زيد خضر ممثلا عن الجمعيات والروابط عن عدة فعاليات وزيارات لهذه الجمعيات للتعاون والتشارك فيما بينها.

وتعتبر “انتماء” حملة شعبية دولية ترعاها مؤسسات ولجان فلسطينية بمختلف تخصصاتها من أجل تعزيز الشعور الوطني. بدأت منذ عام 2010 وتستمر طوال شهر ايار من كل عام . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى