«انتماء» تقوم بزيارات تكريمية في منطقة البقاع الأوسط

الأربعاء، 24 أيار، 2017
قام وفد من الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية «إنتماء» برئاسة منسق الحملة في لبنان سامي حمود، بزيارات تكريمية لعدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة للقضية الفلسطينية في منطقة البقاع بتاريخ الثلاثاء 23 أيار (مايو) 2017، وذلك تقديراً لجهودهم المتواصله في دعم القضية الفلسطينية، وهم: المدير الإداري للجامعة اللبنانية الدولية في البقاع الدكتور باسم هزيمة، رجل الأعمال الفلسطيني الأستاذ نزيه البقاعي، نائب رئيس بلدية تعلبايا الأستاذ أحمد أبو شاهين، ومدير مدرسة الأفروس كوليج في منطقة البقاع الأوسط  الدكتور بلال الحشيمي، وقدموا لهم درع «انتماء»، وذلك تقديرا لجهودهم وعطاءاتهم المتواصلة في المجالات الثقافية، والفكرية، والإعلامية، والاجتماعية، والتي تصب في خدمة قضيتنا الفلسطينية، ومجتمعنا وأبناء شعبنا.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة النشاطات التي تنفذها «إنتماء» طيلة شهر أيار، إحياء لذكرى النكبة، وبهدف تعزيز الإنتماء لفلسطين والتمسك بحق العودة.
خلال اللقاءات قدم منسق حملة «إنتماء» في لبنان سامي حمود تعريفا بالحملة وأهدافها وكيفية تعزيز الشعور الوطني في اوساط اللاجئين الفلسطينيين في مختلف أماكن تواجدهم داخل وخارج فلسطين. وتفعيل الدور الشعبي الفلسطيني وإبراز تمسكه بحقوقه التاريخية وعلى رأسها حق العودة.
بدورهم الشخصيات المكرمين ثمنوا هذه الخطوة، وتوجهوا بالشكر لوفد «إنتماء» على لفتتهم المباركة، مؤكدين الإنتماء لفلسطين والمزيد من الدعم في خدمة القضية الفلسطينية.

#انتماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى