انتماء تكرم إدارة وطاقم قناة الحوار الفضائية في اسطنبول

25.05.2016

كرمت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء، أمس الثلاثاء في مدنية اسطنبول الأوروبية قناة الحوار الفضائية على دورها المتميز في نقل مستجدات القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.
وتحدث الإعلامي ماهر حجازي منسق حملة انتماء في تركيا عن دور الحملة في الحفاظ على الحقوق والثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة للاجئين الفلسطينيين، كما نوه إلى الفعاليات والأنشطة التي نفذتها حملةانتماء منذ بداية شهر أيار الجاري في مختلف المدن التركية والتي تأتي في إطار التمسك بالحقوق والتراث الفلسطيني. 
من جانبه هاني عباس مدير الأنشطة والفعاليات في الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين فيدار تحدث عن فعاليات الجمعية وما تقدمه لأبناء الشعب الفلسطيني في تركيا وما تنظمه من أنشطة تركية نصرة للشعب الفلسطيني في داخل فلسطين.
من جهته مدير مكتب قناة الحوار في تركيا مراد جهاد عبر عن شكره لوفد انتماء على هذا التكريم مؤكد على حرص قناة الحوار على دعم القضية الفلسطينية وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني من خلال سلسلة البرامج التي تقدمها القناة المتعلقة بالشأن الفلسطيني. 
واتفق الجانبان على التواصل والتنسيق فيما يتعلق بالشأن الفلسطيني وإبراز ملفات واقع اللاجئين الفلسطينيين في تركيا ضمن برامج قناة الحوار وكذلك عقد حلقة تلفزيونية عن حملة انتماء في تركيا. 
وقدم الإعلامي ماهر حجازي والأستاذ هاني عباس درع حملة انتماء لإدارة وطاقم مكتب قناة الحوار الفضائية في إسطنبول. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى