“انتماء” تكرم الإبداع الفلسطيني.. “رؤى شحادة” نموذجاً

04.06.2017

ضمن أهدافها بالاهتمام بالإبداعات والمواهب الفلسطينية، نظمت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” بالتعاومن مع الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في صيدا، زيارةً مساء اليوم السبت، للطالبة الفلسطينية رؤى شحادة، الفائزة بمرتبة بطل الأبطال في مسابقة الحساب الذهني على مستوى لبنان.

فقد استطاعت رؤى (12 عاما) بتميزها أن يتم اختيارها في المسابقة -التي انطلقت الأسبوع الماضي- من بين أكثر من 20 ألف طالب على مستوى لبنان، وتحقق فوزاً بالحصول على أعلى مرتبة وهي بطل الأبطال مع طالبات أخريات، والتي تتمثل بحل أكثر من 120 عملية حسابية في وقتٍ وجيز لا يتجاوز دقائق معدودة. لتثبت أنّ الفلسطيني لا تقهره الظروف ولا الأحداث ولا الشتات، حيث يبدع دائماً برغم كل شيء.

وسلمت حملة “انتماء” درع الحملة للمبدعة رؤى التي استطاعت وغيرها الكثير من الطلاب والشباب الفلسطيني أن يصعدوا باسم فلسطين الى أعلى المراكز عربيا وإقليميا ودوليا.

يذكر أن حملة “انتماء” هي حملة شعبية تشترك في تنظيم فعالياتها وأنشطتها المتنوعة عشرات المؤسسات الفلسطينية على مدار شهر أيار من كل عام، وذلك من أجل تعزيز روح الانتماء لفلسطين والتأكيد على تمسك اللاجئين بحق العودة والحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى