“انتماء” تكرم موقع تركيا بوست الناطق بالعربية في إسطنبول

11.05.2017

زارت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء”، اليوم الأربعاء 10/5 مكتب موقع تركيا بوست الناطق بالعربية في مدينة إسطنبول، والتقى وفد انتماء الذي ضم منسق الحملة الصحفي ماهر حجازي والإعلامي هاني عباس برئيس تحرير موقع تركيا بوست الصحفي صهيب الفلاحي، وقدما له درع حملة انتماء 2017 تقديرا لجهود موقع تركيا بوست في تغطية أخبار العمل الوطني الفلسطيني في تركيا.
وقدم حجازي شرحا مفصلا عن حملة انتماء وأهدافها في الحفاظ على الهوية والانتماء لفلسطين، وعن فعالياتها الشعبية التي تقام في مختلف دول العالم وخاصة في المدن التركية، ومواكبة الحملة في هذا العام لإضراب الكرامة الذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.
 من جانبه الأستاذ صهيب الفلاحي شكر حملة انتماء على هذا التكريم، مؤكدا على مركزية القضية الفلسطينية لدى موقع تركيا بوست داعيا الى مزيد من التعاون فيما يدعم صمود الشعب الفلسطيني والتركيز على متابعة كافة المستجدات الفلسطينية وفيما يتعلق بالعمل الفلسطيني في تركيا.
 كما قدم مدير الأنشطة والفعاليات في الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين فيدار هاني عباس شرحا عن الجمعية وأنشطتها وما تقدمه للمشروع الوطني الفلسطيني في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى