“انتماء” تُكّرم مربية الأجيال على حب فلسطين السيدة سميرة المصري في بيروت

11.05.2018

 زار وفدّ من الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” مركز الدعوة في بيروت، اليوم الخميس 10 أيار (مايو)، حيث التقى الوفد السيدة سميرة المصري (أم عمر).

وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات حملة انتماء في عامها التاسع على التوالي إحياءًا للذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية، وفي وقتٍ تمرّ فيه قضية فلسطين بأوضاعٍ مصيرية في ما يتعلق بقطاع غزة ومخيم اليرموك وأزمة وكالة الأونروا وصفقة القرن، والقدس.

وخلال الزيارة أكد منسق الحملة في لبنان سامي حمود، أنّ هذه السنة تختلف عن غيرها من السنوات السابقة فيما يتعلق بحجم التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.. لهذا أطلقت الحملة سلسلة برامج وفعاليات، حيث ستصل الى الذروة قي الخامس عشر من أيار بالتزامن مع مسيرة العودة الكبرى في غزة.

وأشارت السيدة “أم عمر” بأن خدمة قضية فلسطين وشعبها ليس شرفاً فحسب، وإنما هو واجب ديني وإنساني وأخلاقي. وأن فلسطين حاضرة بفضل جهود وتضحيات شعبها.

هذا وكرّم وفد “انتماء” مربية الأجيال وتنشئتهم على حب فلسطين السيدة   “أم عمر”  وذلك تقديراً لجهودها وبصمتها في خدمة القضية الفلسطينية والوقوف دوماً إلى جانب الحق الفلسطيني.

والجدير ذكره، تنشط “انتماء” إعلامياً من خلال حملة توحيد البروفايل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُقدّم مساحةً للتعبير عن ارتباط اللاجئ بأرضه وقريته. وكذلك من خلال التغريد على وسم (هاشتاغ) “#نكبة70” و “#Nakba70”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى