“انتماء ” في السودان

07.06.2016

“انتماء ” في السودان 
حملة “انتماء” تشارك بمهرجان “لحن العودة” وتقوم بالعديد من الزيارات التكريميةشاركت الحملة الدولية الحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” بالمهرجان الشعبي الذي اقامه إتحاد طلبة فلسطين في السودان يوم الجمعة 3 حزيران 2016.وفي كلمة انتماء أكد عضو اللجنة التحضيرية للحملة، محمد ابوليلى، أن “انتماء” وبعد 7 سنوات استطاعت أن تضع بصمة مهمة على طريق العودة الى فلسطين. مشيرًا إلى أن الحملة ماضية بتحقيق اهدافها الماثلة بترسيخ هوية وثقافة الشعب الفلسطيني وضرب المشروع الصهيوني الذي يحاول سرقة كل ما يرمز لفلسطين.وقد شمل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والانشادية وكلمات لرعاة المهرجان وللجالية الفلسطينية في السودان.هذا وزار ابوليلى، رئيس إتحاد طلبة فلسطين في السودان بلال الجمل واطلع على أعمال الاتحاد في خدمة الطالب الفلسطيني في السودان.كما جال أبو ليلى على بعض الشخصيات الفلسطينية والسودانية منها الدكتور محمد الصيام خطيب المسجد الاقصى ورئيس الجامعة الاسلامية السابق في غزة والذي بارك بدوره اعمال انتماء.
كذلك زيارة للاستاذ الضو محمد الماحي والي ولاية سنّار ورئيس المؤتمر الوطني للحزب الحاكم في السودان وتقديم درع تكريمي له على جهوده في خدمة القضية الفلسطينية .

واختتمت زيارة “انتماء” للسودان بتكريم رئيس الجالية الفلسطينية ايمن عبد الله على الجهود التي تبذل في جعل القضية الفلسطينية حاضرة في السودان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى