حملة انتماء تعقد اجتماعاً تحضيرياً في لبنان

19.01.2015

قدت اللجنة التحضيرية للحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء اجتماعاً موسعاً في لبنان يوم الخميس 15/1/2015، وحضره منسقو الحملة في كل من أوروبا، الخليج، الأردن، تركيا ولبنان إضافة إلى رؤساء اللجان الإدارية والإعلامية. وقد أعلنت اللجنة عن جملة من الخطوات التحضيرية لإطلاق الحملة في أيار/مايو 2015 تحت شعار: فلسطين تجمعنا والعودة موعدنا.
وقد صرح المنسق العام للحملة ياسر قدورة أنه وبعد الإعلان عن المسابقة الفنية لتصميم أفضل بروفايل لحملة انتماء 2015 التي أطلقتها اللجنة الإعلامية قبل أسبوع، سيتم ابتداء من منتصف شباط/فبراير زيارة أكبر قدر ممكن الشخصيات والمؤسسات الفلسطينية وتوزيع ملف تسويقي عن الحملة وذلك للتعريف بطبيعة الحملة وأهدافها وفعالياتها، ودعوتها لدعم الحملة والمشاركة فيها. كما أشار إلى أن المجتمعين توقفوا عند عدد من القضايا الرئيسة التي ستركز عليها الحملة في إعلامياتها وفعالياتها وفي مقدمها قضية القدس والأسرى وحق العودة.
يذكر أن حملة انتماء هي حملة شعبية ترعاها مؤسسات ولجان فلسطينية بمختلف تخصصاتها للعام السادس على التوالي من أجل تعزيز الشعور الوطني الفلسطيني، وتستمر طوال شهر أيار/مايو من كل عام. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى