حملة انتماء تكرم قناة الرافدين العراقية في اسطنبول

31.05.2016

بحثوا أوضاع فلسطينيي العراق
حملة انتماء تكرم قناة الرافدين العراقية في اسطنبول
كرمت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء قناة الرافدين العراقية في مدينة اسطنبول الأوروبية، حيث قدم منسق حملة انتماء في تركيا الإعلامي ماهر حجازي ومدير الأنشطة في جمعية فيدار هاني عباس، درع انتماء 2016 للسيد محمد الجميلي مدير قناة الرافدين بحضور إداريين وطاقم القناة.
وتحدث حجازي عن دور حملة انتماء في خدمة المشروع الفلسطيني والتمسك بحق العودة والحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني في مواجهة المحاولات الصهيونية لطمس هوية الشعب والاستيلاء على تراثه.
كما ذكر حجازي بقضية اللاجئين الفلسطينيين في العراق وما يتعرضون له من انتهاكات وقتل، داعيا إلى تسليط الضوء على قضيتهم من خلال منبر قناة الرافدين، وإيجاد سبل للتنسيق ونشر أخبار اللاجئين الفلسطينيين في العراق، وفضح ما يتعرضون له من ممارسات وحشية.
من جانبه مدير الرافدين الفضائية محمد الجميلي عبر عن شكره لوفد حملة انتماء على هذا التكريم، مؤكدا على ضرورة التواصل لإبراز معاناة اللاجئين الفلسطينيين في العراق ونقل أخبارهم من خلال شاشة الرافدين، كما قدم الجميلي شرحا مفصلا حول الأحداث الجارية في العراق.
من جهته الاستاذ هاني عباس تحدث عن دور الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين فيدار وفعالياتها في نصرة الشعب الفلسطيني وما تقدمه من خدمات لأبناء فلسطين في تركيا منذ تأسيسها، مستشهدا بالعديد من المشاريع التي نفذتها فيدار في داخل فلسطين وتركيا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى