حملة انتماء تكرم موقع ترك برس الإخباري في تركيا

06.05.2016

حملة انتماء تكرم موقع ترك برس الإخباري في تركيا
كرمت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية ( انتماء )، اليوم الخميس 5-5، إدارة وطاقم موقع ترك برس الإخباري في إسطنبول، وقدمت لهم درع انتماء لعام 2016.
والتقى وفد الحملة بالأستاذ غزوان المصري المشرف العام لموقع ترك برس والاستاذ عبد الرحمن سراج رئيس التحرير، وتحدث الإعلامي ماهر حجازي منسق انتماء في تركيا، عن الحملة ورسالتها وفعالياتها التي نفذت في تركيا والتي ستقام خلال شهر أيار الجاري في مختلف المدن التركية.
وعبر حجازي عن شكرهم وتقديرهم لموقع ترك برس ودوره في نشر وتغطية أخبار الوضع الفلسطيني وأنشطة المؤسسات الفلسطينية في تركيا، والاهتمام المستمر بمتابعة المستجدات الفلسطينية على الساحة التركية.
كما قدم شرحا لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين النازحين من سورية إلى تركيا، وما هي أبرز الإشكاليات التي تواجههم، حيث اتفق الطرفان على تسليط الضوء على معاناتهم وبحثها مع الأطراف المعنية.
من جانبه الأستاذ غزوان المصري المشرف العام للموقع، عبر عن امتنانه لهذا التكريم من قبل حملة انتماء، داعيا إلى المزيد من التنسيق والتواصل بكل ما يتعلق بالوضع الفلسطيني والمساهمات الإعلامية حول التطورات في الوضع الفلسطيني والعلاقات التركية الفلسطينية.
من جهته الأستاذ هاني عباس مدير الأنشطة في جمعية فيدار وعضو وفد انتماء، تحدث عن دور جمعية فيدار في خدمة أبناء فلسطين في تركيا وقطاع غزة، متحدثا عن سلسلة من فعاليات فيدار التي نفذت في تركيا لصالح ابناء فلسطين.
وفي نهاية اللقاء قدم وفد الحملة درع انتماء لادارة وطاقم ترك برس، مؤكدين على استمرارية التواصل والمتابعة فيما يخدم الحق الفلسطيني. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى