ديوان “جبع”  وجمعية “العودة” يقيمان حفل انطلاقة حملة “انتماء ٢٠٢٢”

اقيم في جمعية ديوان جبع حفل انطلاقة حملة “انتماء ٢٠٢٢” بحضور ثلة من رؤساء الجمعيات والروابط والاحزاب ومؤسسات المجتمع المحلي.

 وفي كلمة له في بداية الحفل رحب رئيس جمعية جبع أشرف البداد بالحضور مثمنا الجهود التي تتضمنها حملة انتماء وما حققته من إنجازات خلال السنوات الماضية، كما أكد استعداد الجمعية لتقديم كل ما يلزم لدعم الحملة ونشاطاتها.

فيما تحدث كاظم عايش رئيس الجمعية الأردنية للعودة واللاجئين عن أهداف حملة انتماء ورسالتها ودورها الثقافي والتوعوي في تعزيز الهوية الفلسطينية والمحافظة عليها في مجتمعات اللجوء في الخارج، فيما تحدث أكرم أبو شهاب منسق حملة انتماء في الأردن حول الخطوات العملية من فعاليات وجاهية متنوعة ثقافية ورياضية وفنية بعد انقطاع سنتين بسبب جائحة كورونا وعودة حملة انتماء لوضعها الطبيعي ورونقها وجماليتها من خلال المشاركة مع مؤسسات المجتمع المحلي شاكرا كل من شارك في انجاح الحملة في السنوات السابقة وفي السنة الحالية.

 وفي ختام الفعالية تم تسليم درع تقديري لجمعية جبع متمثلة برئيسها الاستاذ اشرف البداد تقديرا لجهود الجمعية في احتضان الحملة في السنوات الأخيرة ودورها الايجابي المميز، فيما  قدم الزجال الفلسطيني  ابو فراس العنبتاوي والزجال سميح سميح وصلة زجلية شعبية مميزة حيوا فيها حملة انتماء والحضور الكريم.

فلسطين تجمعنا والعودة موعدنا

#انتماء2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى