“فلسطين تجمعنا والعودة موعدنا” عرض فني وقتالي في مخيم الرشيدية

02.05.2015

في الذكرى 67 للنكبة وبرعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية — انتماء أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة يوم الخميس 1/5/2015 في مخيم الرشيدية، عرضا فنيا وقتاليا في لعبة الكراتيه كيوكوشنكاي تخلله تسليم شهادات وأحزمة وتكريم لاعبين وأمهات من الحضور.

وبحضور جمهور من الاهالي والحضور تقدمهم مدير المؤسسة في لبنان الاستاذ خليل العلي وممثل لعبة الكراتيه في مخيم الرشيدية السيد وليد ابو انس وممثلين عن الاندية الرياضية.

في البداية ألقى السيد ابو انس كلمة باسم المؤسسة شكر فيها الاهالي اولا على تحفيزهم الابناء لممارسة الرياضة كمدخل تربوي وديني وجسدي معتبرا ان طريق العودة الى فلسطين بحاحة الى شباب قوي في الجسد والفكر معا.

ثم اثنى السيد وليد على حملة انتماء في عامها السادس شاكرا لها ما تقدمه في سبيل زيادة ثقافة العودة واحيائها في قلوب الشباب والابناء في كافة تواجد اللاحئين في لبنان والخارج ودعا الى التفاعل بكافة السبل مع حملة انتماء طوال شهر ايار والمشاركة في فعالياتها.

ثم بدات العروض الفنية وفي الختام تم تسليم الشهادات والأحزمة كما تم تكريم أمهات من الحضور هذا كله بالترافق مع رفع العلم الفلسطيني كتعبيرا عن الانتماء لفلسطين الارض والقضية والهوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى