فيدار تنظم لقاء شبابيا مع الصحفي عمر خشرم في أنقرة

22.03.2016

  
فيدار تنظم لقاء شبابيا مع الصحفي عمر خشرم في أنقرة
المكتب الاعلامي
30-3-2016
ضمن فعاليات احياء الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء، نظمت الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين (فيدار)، في العاصمة التركية أنقرة، لقاء شبابيا مع الصحفي عمر خشرم مدير مكتب قناة الجزيرة في تركيا، وذلك في إطار اللقاء الشهري في مكتب فيدار تحت مسمى البيت الفلسطيني.
واستعرض خشرم خلال اللقاء أبرز محطات حياته منذ ولادته في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين الى أن أصبح إعلاميا ومديرا لمكتب الجزيرة في أنقرة.
وأكد خشرم خلال كلمته على أهمية مواجهة التحديات مهما كانت صعوبتها من أجل تحقيق الأهداف، وفي هذا الاطار أوضح الصعوبات التي تعرض لها في سنة التخرج، ثم عمل دون يأس حتى استطاع العودة الى الدراسة والعمل معا.
وأشار أنه انضم إلى قناة الجزيرة وعمل معها في مجال الاعلام رغم أنه ليس تخصصه، مستعرضا تجاربه في التغطيات الصحفية في مناطق الصراع والحروب مثل سوريا والعراق وأفغانستان، وأنه تحدى الخطر تعرض لإصابة خطرة أثناء عمله في سوريا.
كما أوصى خشرم الحاضرين بالالتفات الى دراستهم وأعمالهم، وأن يكونوا سندا لبعضهم في الغربة وأن يعملوا لفلسطين، شاكرا جمعية فيدار على فعالياتها التي تروج للقضية الفلسطينية بين الأتراك والأجانب والتي من أهمها مهرجان اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين الذي نظم مؤخرا في أنقرة وفق قوله.
وفي ختام اللقاء قدمت جمعية فيدار درعا للصحفي عمر خشرم تكريما له على جهوده في رفع اسم فلسطين.
يذكر أن الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين فيدار تنظم لقاء شهريا في أنقرة تحت عنوان البيت الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى