فيدار تنظم معايدة  لأبناء الجالية الفلسطينية في العثمانية

نظمت الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين “فيدار” والمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، وبرعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، لقاء معايدة لأبناء الجالية الفلسطينية المقيمين في مدينة العثمانية جنوب تركيا.

  تحدث الشيخ قاسم فريجة في كلمة رحب فيها بالحضور وقال: إن هذه الفعالية تأتي لمشاركة أبناء شعبنا فرحتهم بعيد الفطر المبارك، وإدخال الفرح والسرور على قلوب الأطفال وأهاليهم،

وتمنى فريجة للشعب الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة وفي مخيمات اللجوء وأماكن الشتات عيداً ملؤه الخير والبركة، وأن يكون العيد القادم في ربوع مدن وقرى فلسطين، وأضاف أن الفرحة الكبرى للشعب الفلسطيني لا تكتمل إلا بالتحرير والعودة إلى أرض فلسطين.

 تخلل اللقاء العديد من النشاطات التي تنوعت بين تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة العيد وفقرات فنية للأطفال وتوزيع الحلوى والمسابقات الثقافية وتوزيع الهدايا على الأطفال .

وفي نهاية اللقاء عبر الحضور عن شكرهم لجمعية فيدار  والمؤتمر الشعبي وحملة انتماء على هذه المبادرة، مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات لما فيها من خير و زيادة الروابط الاخوية بين ابناء الشعب الفلسطيني الواحد في الشتات.

فلسطين تجمعنا والعودة موعدنا

#انتماء2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى