وفد “انتماء” يزور  مركز سنابل لرعاية المسنين في مخيم الرشيدية

حملة انتماء: مصطفى الحسين، الأربعاء في 25 أيار،2022

كبارنا جذورنا..

هذة المرة من  مدينة صور جنوب لبنان وتحديداً مخيم الرشيدية للاجئين الفلسطينيين التقى وفد الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” بمجموعة كبار السن في مركز سنابل للمسنين في المخيم بكثير من البهجة والسرور، وذلك يوم الاربعاء في 25 أيار،2022.  في إطار جولات الحملة التي تنظمها على الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية في المخيمات.

قدم محمد ابو ليلى موجزاً  عن الحملة الدولية وأبرز فعالياتها لهذا العام في ضوء إحياء فعاليات الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة الفلسطينية.

وأشار أبو ليلى إلى ضرورة تضافر كافة الجهود حتى تحقيق كافة مطالب الشعب الفلسطيني في التحرير والعودة وتفعيل الدور الشعبي لفلسطينيي الخارج.

من جهتها تحدثت الآنسة سمر الحاج موسى مديرة مركز سنابل لرعاية المسنين عن أبرز البرامج التي ينظمها مركز سنابل لرعاية المسنين المتنوعة من تقديمات عينية ورعاية صحية وخدمات متنوعة أخرى. 

من جهته أشار  ابو ابراهيم فهد  المشرف العام للمركز الى دور الكبار في تنشئة الأجيال على حب الوطن والانتماء لفلسطين، وأضاف أن رحلة العودة  إلى فلسطين باتت قاب قوسين.

وقدم الوفد درعاً تكريمياً للمركز لجهوده في خدمة كبار السن. واختتمت الزيارة بوصلة فنية تراثية من تقديم الفنان بسام صُبح بمشاركة عدد من كبار السن في المركز.

#فلسطين_تجمعنا_والعودة_موعدنا

#نكبة74

#القدس_موعدنا

#انتماء2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى