وفد انتماء يزور معهد بلال بن رباح  في مخيم الجليل

حملة انتماء: مصطفى الحسين،  الثلاثاء 30 أيار،2022

معهد بن رباح لتحفيظ القرآن الكريم في مخيم الجليل، صرحٌ تعليمي، ديني، تربوي وثقافي، يسعى إلى تعزيز القيم الدينية والوطنية بين الناشئة من مختلف الأعمار، وقد قام  وفد الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” بزيارة مقر المعهد أول أمس الإثنين في 29 أيار،2022 واطلع من إدارته على برامجه وأنشطته.

قدم الناشط الشبابي ابراهيم ديب تعريفاً عن حملة انتماء وأهدافها وانتشارها في مختلف مناطق التواجد الفلسطيني في العالم سعياً منها لتعزيز ثقافة الانتماء وحب الوطن.

وأضاف ديب ” قدمت ” انتماء” هذا العام النموذج الجميل في إحياء ذكرى النكبة من خلال تنوع فعالياتها من مهرجان الطفل الفلسطيني مروراً بيوم القرية وصولاً إلى زيارات الروابط والفعاليات في مختلف مخيمات لبنان.

من جهتها تحدثت  الآنسة مروة محمد باسم المعهد وتناولت أبرز أنشطة وبرامج المعهد في تنشئة الجيل الصاعد دينياً وتربوياً ووطنياً. وأردفت ” نولي القضية الفلسطينية اهتماماً كبيراً في عملنا مع الأطفال والشباب”.

كما تحدث الأستاذ سامي حمود  منسق حملة انتماء في لبنان، حيث أكد تركيز الحملة على التمسك بحق العودة وتعزيز الهوية الفلسطينية لتكون حاضرة يومياً في أوساط الشباب.

#فلسطين_تجمعنا_والعودة_موعدنا

#نكبة74

#القدس_موعدنا

#انتماء2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى