“انتماء” تلتقي مدير ثانوية الإيمان وعضو المجلس البلدي بصيدا “كامل كزبر”.. وتأكيدٌ على أهمية التثقيف حول فلسطين

10.05.2018

تستكمل الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” زياراتها للعديد من الشخصيات الفلسطينية واللبنانية ضمن برنامجها للتعريف بأهدافها وفعالياتها في عامها التاسع على التوالي.

فقد زار وفدٌ من الحملة الدولية ثانوية الإيمان في مدينة صيدا اليوم الأربعاء 9 أيار (مايو) الجاري، حيث التقى الوفد برئاسة منسق الحملة في لبنان سامي حمود، مدير ثانوية الإيمان وعضو المجلس البلدي في المدينة كامل كزبر.

وأطلع حمود،  مدير الإيمان على فعاليات الحملة للعام التاسع على التوالي، ضمن “حملة سبعينية النكبة”، حيث تحتضن صيدا الحجم الأكبر من الفعاليات لهذا العام، بمشاركةٍ فاعلة من متطوعين شباب ونساء من مؤسساتٍ فلسطينية مختلفة كذلك من بعض المؤسسات اللبنانية، إحياءًا لذكرى النكبة.

من جهته أشار كزبر إلى أهمية تثقيف الطلاب الفلسطينيين واللبنانيين حول القضايا الفلسطينية المختلفة فيما يتعلق بالقدس والأقصى وحق العودة، وذلك بطريقةٍ مبسّطة تجذب الطلاب ليكونوا على قدرٍ من الوعي في قضيتهم العربية.

ومع نهاية الزيارة قدّم الوفد درع “انتماء”  لعضو المجلس البلدي كزبر تقديراً لمواقفه ومسيرته الوطنية في دعم القضية الفلسطينية.

 والجدير ذكره، تنشط “انتماء” إعلامياً من خلال حملة توحيد البروفايل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُقدّم مساحةً للتعبير عن ارتباط اللاجئ بأرضه وقريته. وكذلك من خلال التغريد على وسم (هاشتاغ) “#نكبة70” و “#Nakba70”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى