حملة انتماء ترعی دورة التميز والنجاح في اسطنبول

19.05.2015

أقامت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية- انتماء دورة تدريببة بعنوان «مبادئ التميز والنجاح» قدّمها المدرّب الدولي حسن يوسف، يوم السبت 16 أيار، في فندق غراند أنكا في اسطنبول التركية.

تأتي هذه المحاضرة ضمن فعاليات حملة انتماء في الذكرى السابعة والستين لنكبة فلسطين وسط حضور لافت وتفاعل كبير، حيث حضر الدورة نحو سبعين متدرباَ من كلا الجنسين ومن مختلف المستويات العلميّة.

وقال الأستاذ حسن يوسف في تقديمه لهذه الدورة «إن مسؤوليتنا تجاه قضية فلسطين خصوصا والقضايا الإسلامية الآخرة عموما تفرض علينا أن نكون ناجحين ومحققين لأهدافنا ونصنع النجاح لما فيه خير الأوطان».

كما وأكد سمير عطية منسق حملة انتماء في تركيا فقال في كلمته أنّ الحملة اختارت أن يكون برنامجها في ذكری النكبة برنامجا نوعيا ينهض بالجيل من ركام الذكريات والنكبات إلی البحث عن التميز وصناعة النجاح في الحياة والمجتمع الذي تنتظره فلسطين من أبنائها، مضيفاً أنّ هذه الدورة جزء من مجموعة فعاليّات ترعاها انتماء في شهر أيار (مايو) لهذا العام بالتعاون مع عدد من المؤسسات الفلسطينية في تركية.

أما الأستاذ محمد مشينش مدير جمعية التضامن التركية مع الشعب الفلسطيني “فيدار” فقال «إنّ مقدار التفاعل الذي شهدته هذه الدورة يثبت أن شعبنا متعطش لبناء ذاته وتحقيق النجاح في كل ميادين الحياة والإصرار على الوصول إلى هدفه في التحرير والعودة لفلسطين وإحقاق الحق مهما طال الزمن».

وأضاف مشينش أنّ جمعية التضامن التركية مع الشعب الفلسطيني ستستمر في تقديم كل ما يلزم لإنجاح اي نشاط او فعالية او حملة من شأنها ان تثبت حق العودة في قلوب وعقول الفلسطينيين والمسلمين .
يذكر أن هذه الدورة هي الثانية من نوعها في تركيا والتي ترعاها انتماء ضمن فعالياتها في شهر أيار لهذا العام حيث عقدت الأولی يوم الأربعاء 13 أيار في مدينة كلس جنوب تركية، هذا وقد تم منح شهادات للمتدربين المشاركين في هذا الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى