دوري كرة قدم في مخيم عين الحلوة برعاية انتماء

05.05.2017

 بدء فعاليات حملة انتماء في تركيا
“انتماء” في إسطنبول تكرم فضائية القناة التاسعة على دعم فلسطين
أعلن اليوم الخميس 4/5 في تركيا عن إطلاق فعاليات الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية “انتماء” بهدف الحفاظ على الانتماء لفلسطين وتعزيز الشعور الوطني والتمسك بحق العودة لدى أبناء فلسطين في تركيا.
وبدأت فعاليات انتماء بزيارة منسق الحملة في تركيا الإعلامي ماهر حجازي برفقة وفد من المكتب الاعلامي لمركز العلاقات العربية التركية مكون من الاستاذ صالح الريفي والاستاذ محمد جمعة، حيث زاروا مكتب فضائية القناة التاسعة في إسطنبول، والتقوا مدير القناة الاستاذ خالد منصور والاعلامي المصري ياسر عبدالعزيز ومقدم البرامج فاتح حبابة وزميله عبدالرحيم علي، حيث قدم منسق حملة انتماء شرحا حول الحملة وأهدافها والفعاليات التي يتم التحضير لها في مختلف المدن التركية خلال شهر أيار الجاري.
من جانبه مدير القناة التاسعة دعا إلى التنسيق مع حملة انتماء فيما يتعلق ببرامج القناة خلال شهر ايار حول النبكة الفلسطينية واحتلال فلسطين وتهجير شعبها عام 1948م.
وقدم حجازي الشكر لإدارة وطاقم القناة التاسعة على جهودهم في ابراز القضية الفلسطينية ومتابعة مستجدات الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات من خلال نشرات الأخبار والبرامج على شاشة القناة التاسعة، داعيا إلى المزيد من الحضور الإعلامي لقضية فلسطين على شاشة القناة.
كما قدمت “انتماء” درع الحملة لفريق القناة التاسعة تقديرا لهم على نصرة الشعب الفلسطيني وفضح انتهاكات الاحتلال الصهيوني بحقه من خلال الإعلام.
يشار إلى أن حملة انتماء ستعقد في هذا العام سلسلة من الفعاليات الشعبية والإعلامية في مختلف المدن التركية بهدف إنعاش الذاكرة الجمعية والحفاظ على الهوية الفلسطينية، ورفع شعار الانتماء للأرض الفلسطينية والتأكيد على حق العودة الثابت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى